بن عروس: حملة بلدية ميدانية بمرناق لمقاومة الاستغلال العشوائي للأرصفة
نفّذت بلدية مرناق من ولاية بن عروس، أمس الجمعة، حملة ميدانية موسّعة لمقاومة الاستغلال العشوائي والمفرط للأرصفة من قبل بعض أصحاب المقاهي والمحلات المفتوحة للعموم، وذلك بالتنسيق وحدات الفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببن عروس.










24° - 34°








